الأربعاء، 16 أبريل 2014

انقذ .. حياتك


 

تــأكد أن كل ما يحدث لك هو من فعل الله_تبارك وتعالى ، فكــن مطمئــن إذا أردت تغيير حالك للأفضــل تصرف كما لو كنت فعلاً الأفضــل ... 
بمعنى إذا أردت أن تنجح وتتميز تصرف كما لو كنت شخص نـــاجح ؛ متميـز ؛ إذا أردت السعـاده تصــرف كما لو كنت سعيــد ؛ تقمص شخصية شخص سعيد ... إذا أردت أن تكون صالح مُصلح تصرف كما لو كنت كذلك ... الخطوات التاليه ستساعدك على الإنتقال من حياتك الآن إلى الحياه التي تريدها:-
  : (1) أحضــر ورقه وقلم وأكتب



 ما تريده من حياتك وما ترغب فيه ؛ وبعد مماتك ... هل تريد أن تدخل الجنه فقط ... أم تريد الفردوس الاعلى ؟؟

(2) إكتب مواصفات الحياه التي تريدها بدقه كأن تكتب أريد الإستشعار بمعنى التدين الحقيقي وبمعية الله_سبحاه وتعالى_لــي ... أريد مثلاً فيلا وسياره ... زوج\ زوجه.  (3) تصرف كما لو حققت كل هذا عن طريق حســـن ظنــك بالله_جل جلاله_ وعن طريق إمتثالك لسلوكيات من إستطاع تحقيق أهدافك .


فإن كنت تريد أن تصبح داعيه مثلاً فلتتصرف كما لو كنت داعيه وفي نفس الوقت تقوّم سلوكياتك على نحو داعيه صالح. إنتظـــر ... هناك من يقول وإن لم تتحقق أهدافي على النحو المــراد ؟؟ فماذا سأفعل ؟



 وما عند الله خير وأبقى ... نحن في الدنيا عزيزي القاريء ... عزيزتي القارئه والدنيا آتيه من الدنو وعدم الرفعه ... فإفعل في حياتك ما يجعلك ترتفع عند الله_جل جلاله_وإملأ قلبك حسن ظن به_سبحانه_... وإن لم يتحقق هدفك فتـأكد أن الأفضل والأنسب لك حتماً سيتحقق لإنه من عند الله_تبارك وتعالى_تأكد أن كل ما يحدث لك هو من فعل الله_جل جلاله_فكــن مطمئن ... قــرر تعرف ربك حتى تنقذ حياتك.


مـوســوعـة الـتنـمـيـة الـبشـريـة  .... معــــــــــاً نصـــــل  للقـــــــــمـــــة 

نتمنى  ان تكون  قد  نال المقال اعجابكم  والان  يمكنكم  مشاركه 

المقال  لنزداد شرفاً من خلال ازرار المشاركه بالاسفل

نتشرف  بتفاعلكم  معنا  وتواصلكم  معنا  من خلال الموقع .

للتواصل  مع المدربة  الرائعة / 
المدربه /نـــــــــهـــــــــال مـــحـــمــد صــــــــالــــــــــــح

موقع التنمية البشرية الاول عربيا هدفنا تقديم محتوى يساعد الزائرين فى كل المجالات ويمكنكم التواصل معنا فى حاله الاقتراحات او الطلبات او الشكاوى

اهلا بك فى موقعك المفضل
الابتساماتEmoticon