السبت، 21 مارس 2015

وظائف اليوم

وظائف اليوم,وظايف,وظائف شاغرة,وظيفة كوم,البحث عن وظيفة,وظائف حكومية

وظائف اليوم اكبر واقوى خدمة مقدمة موسوعة التنمية البشرية للباحثين عن وظائف نوفر فيها الوظايف للجميع سواء كانت وظائف حكومية او وظائف قطاع خاص او خدمة تابعة لاحد المواقع العالمية.

حلول مشكلة البطالة وايجاد وظائف للشباب

البطالة :هى وجود فرد لدية القدره  على العمل والانجاز وافادة المجتمع ولكنه لا يجد اى فرصه للعمل واخراج مهاراته ومن المؤسف ان معدل البطالة فى البطالة فى ازدياد سنويا فى  معظم بلاد  العالم  ولكنه  يختلف بحسب مجموعة مجموعه من الظروف الخاصة.

 

اسباب البطاله:-

ترجع البطالة الى العديد  من الاسباب ومنها على  سبيل المثال



1-انتقال معظم  الناس من الريف الى الحضر
2-النقص فى راس المال وتنمية الانتاج
3-تدنى المستوى التعليمى
4-ظهور ثقافه العيب واحتقار بعض الاعمال اليدويه  البسيطه
5- ازدياد اعداد السكان بطريقه  كبيره وان كان هذا العامل بالتحديد سلاح ذو
    حدين فيمكن استغلال العدد الكبير فى  زيادة الانتاج.

هل قراءت ايضاً :

فيديو يشرح فية الراحل د/ابراهيم الفقى الاعذار التى نخلقها لانفسنا لنبرر قولنا "مفيش شغل" توجد صعوبة فى الحصول على وظيفة لكن  ليس من المستحيل ."للاسف تم حذف القناه من قبل  اليوتيوب وسنقوم بافتتاح قناه جديدة قريبا"

  

 

بناء مشروعك الخاص

فى عصرنا هذا بداء الجميع يتجه الى الاعمال الخاصة والاستثمارات الخاصة ولكن يواجه العديد من الشباب بعض الصعوبات فى ذلك الامر  وهى  ان معظم هذه المشاريع تحتاج الى راس مال لا يتوفر مع معظم الشباب لذلك كانت المبادرة من خلال فريق عمل موسوعة التنمية البشرية فى ايجاد فرص عمل للشباب و الخريجين ولكل الفئات العمرية هدفنا فى هذه المبادره هو ايجاد فرص عمل لكل الشباب وكل ما عليك  فقط  هو الاشتراك معنا فى مبادرة التوظيفلايجاد وظايف للشباب الراعى لها موسوعة التنمية البشرية  .

هل قراءت ايضاً :

مبادرة موسوعة التنمية البشرية للتوظيف
البحث عن وظائف سواء كانت وظائف حكومية او وظايف فى القطاعات الخاصة امر يشغل الشباب وتقوم  الان  مجموعه من المواقع على الانترنت بتوفير خدمات مثل خدمة البحث عن وظيفة و وظيفة كوم واشهر المواقع فى  هذا المجال هو موقع بيت.كوم للتوظيف .

يقدم موقع موسوعة التنمية البشرية العديد من الهدايا للباحثين عن الوظائف ومجموعه من الكتاب لاعداد السيرة الذاتية لتكون جاهز للفوز بالوظائف الشاغرة فى مجالك او فى  مبادرتنا للتوظيف.
تحميل كتب كيف تصبح رجل اعمال فى 30 دقيقة

http://www.up-00.com/?3LeI


تحميل كتاب المقابلة الشخصية

http://www.up-00.com/?EyeI

موقع التنمية البشرية الاول عربيا هدفنا تقديم محتوى يساعد الزائرين فى كل المجالات ويمكنكم التواصل معنا فى حاله الاقتراحات او الطلبات او الشكاوى

اهلا بك فى موقعك المفضل
الابتساماتEmoticon