الاثنين، 12 مارس 2018

أفضل 20 حساب انستقرام لتعلم اللغه الانجليزية | الجزء 2



اليكم الجزء الثانى من افضل 20 حساب انستقرام يجب متابعتهم لتعلم اللغه الانجليزية للمبتدئين والمستوى المتوسط وكذلك  المتقدم ، كما انك اذا كنت تهتم بتصحيح  النطق اليك المفاجأه والحساب رقم 21 .


16-      Miss_Vocabulary

تدير الحساب متخصصة لديها بكالوريوس أدب انجليزي وترجمة، وتنشر في حسابها دروس لقواعد اللغة والمفردات مع وضعها في جمل وأمثلة.
  للدخول من  هنا .


17-       English_q8_kwt
حساب لمدرسه  كويتيه تنشر فيه فيديوهات قصيرة عن بعض الكلمات مع الأمثلة الواضحة المترجمة.
 للدخول من  هنا .

18-     khuluod7
تنشر الأخت خلود صور تعليمية بطريقة الخرائط الذهنية، أنا أحاول تجنب الحسابات التي تنشر الصور فقط بدون الفيديوهات لكن هذا الحساب مميز ومتعوب عليه، فالأخت خلود تنشر رسومات جميلة بخط اليد لكلمات وعبارات وقواعد في اللغة الانجليزية مما يجعل الأمر سهل للتذكر والتعلم، كما أن هنالك فيديوهات تعليمية منشورة في السابق.
 للدخول من  هنا .


19-    English_Learn101
يقدم هذا الحساب طريقه رائعه لتعلم اللغه الانجليزية وهى بطريقة الخرائط الذهنية والتي تربط الكلمة بما يشابهها في النطق والتهجئة كما انه  من  أقدم الحسابات وستجد به العشرات من الفيديوهات القصيرة والتي تحتوي كل واحدة منها على جملة انجليزية منطوقة مع الترجمة العربية والصورة التعبيرية لها .
 للدخول من  هنا .

20-      Eng.Pills
هذا الحساب يمتلكه الاستاذ سمير المصرى ويحتوى العديد  من  الفيديوهات والصور المفيدة لتحسين اللغة الانجليزية تتعلق بعدة جوانب، مثل: عبارات وكيفية استخدامها في الحياة اليومية – الفرق بين الكلمات القريبة من بعض – وأيضاً بعض القواعد النحوية أو “الجرامر”.
 للدخول من  هنا .

21-  PlzSayItRight
هذا الحساب خاص بمدرسه تقدم العديد من  الدورات المتخصصه فى تعليم اللغه الانجليزية ويحتوى على العديد  من  الفيديوهات  لتعلم اللغه الانجليزية  وهو من الحسابات المتخصصه في تصحيح النطق ، النشر لم يعد مكثفاً لكن بإمكانك النزول إلى الأسفل والاستفادة من الفيديوهات المعدة بشكل احترافي والمهتمة بنطق الكلمات والماركات المشهورة.

موقع التنمية البشرية الاول عربيا هدفنا تقديم محتوى يساعد الزائرين فى كل المجالات ويمكنكم التواصل معنا فى حاله الاقتراحات او الطلبات او الشكاوى

اهلا بك فى موقعك المفضل
الابتساماتEmoticon