الاثنين، 12 مارس 2018

أفضل 20 موقع لتعلم اللغه الانجليزية مجانا | الجزء الثانى



أفضل 20 موقع لتعلم اللغه الانجليزية هو موالمواضيع المميزه جدا والتى طالما استفاد منها الكثير والكثير  من  الطلاب والشباب على مستوى العالم ، اتمنى اذا كانت لديك مواقع اخرى ان تتركها فى التعليقات لكى نضيفها الى الموقع ليستفيد منها الاخرين  والان  اترككم  مع المقال . 


14- موقع Esl About


إذا كنت تبحث عن فرصة هائلة للبحث عن مواقع الإنترنت تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة جيدة في وسط هذا الكم الهائل من المواقع المتاحة . فهذا الموقع يقدم لك خطة التدريس، دورات عن القواعد، المفردات، مهارات الإستماع، مهارات الكتابة ،إختبارات،مسابقات .



15- موقع  englishcentral
هذا الموقع قوي جداً و يستحق أن يكون علي قائمة أفضل المواقع لتعليم اللغة الإنجليزية لأنه يمكنك من تحسين مهاراتك في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل فعال مجاناً و في جميع النواحي سواء القراءة، الكتابة، المفرادت .

16- موقع How do you


يمكنك من ممارسة اللغة الإنجليزية مع غير الناطقين بها في جميع أنحاء العالم بإستخدام السكايب وقضاء وقت ممتع في التحدث باللغة الإنجليزية .



17- موقع  eslmonkeys
يعد هذا الموقع مجتمع عالمي لتعلم اللغة الإنجليزية علي شبكة الإنترنت كما يوجد به أقسام لتعليم أكثر من 90 لغة أخري .


18- موقع News in levels

من اهم مييزات موقع News in levels  انه متاح لكل  المستويات حيث يعلم كيفية قراءة بناء المفردات، الإستماع، النطق و يركز علي معظم المشاكل التي يعاني منها الجميع .


19- موقع Many things

يتميز هذا الموقع باحتوائه علي العديد من المسابقات و الألعاب و الألغاز و التي تشجع الطالب علي ممارسة اللغة الإنجليزية و التمكن منها وتحقيق فهم أفضل للغة الإنجليزية .


20- موقع  En Bab La
يعد مواقع En Bab La من المواقع الممتعة لكل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية حيث انه  يمتلك أدوات مرجعية مثل القاموس والمفردات ومسابقات وألعاب للعمل علي تحسين اللغة الإنجليزية عند الطلاب.


21- موقع International

يوفر موقع International حوالي 13 درس مختلف لتعليم نطق اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة .


22- موقع   Real English
موقع Real English  من المواقع التى يوجد بها العديد  من المسابقت والدعم ببالاضافه الى العديد من أشرطة الفيديو المتحدثين باللغة الإنجليزية  .


23- موقع  One Stop English
ما يميز هذا الموقع  انه صمم خصيصا ليركز شريحه معلمي اللغة الإنجليزية كما انه يوجد به سلسلة شهرية من الدروس والأخبار المناسبة لمتعلمي اللغة الإنجليزية .


24-  موقع Learning English
 الموقع بالاشخاص الذين يميلون  الى اللهجه  الامريكيه  فى النطق فسوف تجد عليه الكثير من المعلومات التي تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية باللهجه الأمريكية كما يمكنك من مشاهدة أخر الأخبار والمواضيع والأعمال التجارية والتعليم والصحة والعلوم والتكنولوجيا بطرق جذابه ورائعه .

موقع التنمية البشرية الاول عربيا هدفنا تقديم محتوى يساعد الزائرين فى كل المجالات ويمكنكم التواصل معنا فى حاله الاقتراحات او الطلبات او الشكاوى

اهلا بك فى موقعك المفضل
الابتساماتEmoticon