الاثنين، 12 مارس 2018

أفضل 20 حساب انستقرام لتعلم اللغه الانجليزية بسهوله

أفضل 20 حساب انستقرام لتعلم اللغه الانجليزية بسهوله

اذا كنت تريد فع تعلم اللغه الانجليزية اليك هذه النصائح المهمه  وهى ان تحيط نفسك باللغه الانجليزية فى كل مكان فى البيت والشارع والكمبيوتر والهاتف المحمول ومن الاشياء التى تساعدك على ذلك ان تشترك بالعديد  من الصفحات المتخصصه فى تعليم اللغه الانجليزية على الشبكات الاجتماعيه ومنها أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغه الانجليزية  و  أفضل حسابات سناب  شات لتعلم اللغه الانجليزية و افضل قنوات التليجرام لتعلم اللغه الانجليزية  .
اليوم سنعرض لكم افضل حسابات الانستقرام المتخصصه فى تعليم اللغه الانجليزية وهى مناسبة للمبدتدئين او المتوسطين او المتقدمين كما انها تحتوى الفيديوهات مع  الصور  .

1-         EnglishPT1
من الحسابات الرائعه على الرغم ان الحساب من الحسابات الجديده نوعا ما بالمقارنه  بالعديد من الحسابات التى سيتم ذكرها فى المقال الا ان طريقه العرض به جميله وفعاله ، حيث انك ستتعلم اللغه الانجليزية من خلال مجموعه من المقاطع الصغيره من  مجموعه من الافلام الاجنبية والافلام المختاره هى عباره عن افلام رسوم متحركه يسهل فهمها للمستوى المبتدئ  والمستوى المتوسط كما انها مفديه للمستوى المتقدم  .
بعد متابعتك لهذا الحساب ستلاحظ تحسن فى لغتك   الانجليزية وذلك لانك ستشاهد الحوار او الجمله اكثر من  مره  كما ان الجمله ستكون مرتبطه بالمشهد الذى يعرض امامك وبالتالى يسهل على العقل تذكر هذه الجمل .
للدخول من  هنا



2-         English.U
هذا الحساب هو ملك لناصر المغامسى والذى يمتلك  3 حسابات في الانستقرام وحساب سناب شات وقناة يوتيوب، كلها متخصصة في تعليم اللغة الانجليزية ، من اهم الاشياء التى تميز ناصر  هو امتلاكه لموهبة إيصال المعلومة بطريقة سهلة وبسيطة، كما أن لغته ونطقه متقن لأنه كما يبدو يعيش في إحدى الدول التي تتحدث اللغة الإنجليزية، في هذا الحساب الذي يتجاوز متابعيه المليون يقدم الأخ ناصر دروس متعددة فيما يخص المحادثة باللغة الانجليزية، في كل فيديو يركز على موضوع ويعطي جمل للتعبير عن ذلك الموضوع (مثل التعامل في الفندق – التعامل مع البائع – التحدث في المطعم، وغيرها من المواضيع  الاخرى .
 للدخول من  هنا .

   3-  English.Y

الحساب الثانى  للمهندس ناصر المغامسي، هذا الحساب يركز على القواعد ويبدأ من الصفر في المقاطع الأولى ويتدرج مع الطالب شيئاً فشيئاً، مونتاج الفيديوهات مرتب ومنظم ومصحوب بالكتابة النصية للكلمات والعبارات.
  للدخول من  هنا .


4-          English997

هذا الحساب هو  ملك الدكتور فيصل الحمود، مؤلف كتاب (هكذا تعلموها) وهو أستاذ مساعد بإحدى كليات اللغات وما يميز هذا الحساب انه حساب جيد جدا التنظيم ، يقدم  الدكتور فيصل عبر حسابه التعليمي هذا 3 أنواع من الدروس، النوع الأول حول الكلمات بحيث يعطيك مثال منطوق ومكتوب على كل كلمة، والنوع الثاني هي عبارات متقاربة في المعنى بين العربية والانجليزية، أما النوع الثالث من الفيديوهات فهي “إضاءات في تعلم المفردات” وفيها نصائح وتلميحات مفيدة لكل طالب ومتعلم.
 للدخول من  هنا .

5-         English_ss

هذا الحساب ملك سعيد سليم صاحب قناه التى اشتهرت بمقاطع (سعيد وسعدون) التي نالت إعجاب المتابعين، فهي مقاطع خفيفة وفكاهية لحوارات بسيطة باللغة الانجليزية مصحوبة ببعض التوضيحات التي تفيد كل من يتعلم اللغة، ما يميز سعيد انه مدرس متمكن ولديه لغة سليمة ونطق واضح ويقدم فيديوهات تحتوي على عدة جمل باللغة الانجليزية بشكل مترابط مع الشرح والتوضيح المبسط.
  للدخول من  هنا .

6-         EnglishSaud
هذا الحساب من الحسابات الرائعه والغريبه نوعا ما  حيث ان المعلم والمدرس في هذا الحساب هو طفل وليس رجل كبير، لكنه متقن للغة الانجليزية وخاصة اللكنة البريطانية، فكما يبدو أنه درس في مدارسهم واكتسب اللغة أثناء مراحل مراحل عمره، يعتبر حساب متنوع مفيد لتعلم اللغة الانجليزية والنشر فيه مكثف.
 للدخول من  هنا .


7-         Englishized
هذا الحساب (المتأقلزون) أوكما يحب أن يسميها صاحبها الأخ سلمان الذي يعمل ضمن هيئة التدريس في جامعة أم القرى، حصل حسابه على عدد كبير من المشتركين في فترة زمنية قصيرة، تتميز فيديوهاته بأنها خفيفة والشرح واضح وهنالك العديد من الأمثلة المساندة، تناسب دروسه المبتدئين والمتوسطين في اللغة الانجليزية، وتتنوع بين المحادثات والكلمات والعبارات.
 للدخول من  هنا .


8-        English4Ar

حساب من الحسابات العريقة في تعليم اللغة الانجليزية يديره شخص لديه العديد من الحسابات في سناب شات وتويتر والتليجرام كلها متخصصة في تعليم اللغة الإنجليزية ، وهو يستخدم حسابه في الانستقرام لنشر بعض الانسابات التعليمية والتي يدور معظمها حول الكلمات الجديدة وأمثلة وجمل عليها.
 للدخول من  هنا .

9-            Tr_Mohammad 
هذا الحساب خاص بالمدرس محمد من السعودية، مؤلف كتاب (Direct)، الدروس التي ينشرها محمد تتركز في عرض كلمات وعبارات جديدة، مع ذكر أمثلة لها وطبعاً النطق الصوتي الخاص بها كون منشوراته بالفيديو في الغالب.
  للدخول من  هنا .

10-    Abdulamri2
من حسابات الإنستقرام المفيدة في تعلم اللغة الانجليزية، حساب منوع ينشر صور وفيديوهات تركز على عدة جوانب في اللغة الانجليزية مع النطق للكلمات والجمل وكذلك الترجمة العربية، حساب انستقرام مناسب للمبتدئين ويقدم جرعات خفيفة من الفيديو بشكل دوري.
 للدخول من  هنا .

11- English10__
حساب متخصص في نشر مقاطع من الأفلام بالترجمة العربية والإنجليزية في نفس الوقت، مفيد أكثر لمن مستواهم متوسط أو متقدم.
 للدخول من  هنا .

12-       English4Talk
حساب جديد خاص بالأستاذة أبتسام التي تدرس الدكتوراه في أمريكا تخصص لغة إنجليزية، تقدم عبر هذا الحساب دروس لكن بطريقة مبتكرة، حيث تنشر فيديو لأطفالها وهم يتحدثون عن أمر ما باللغة الانجليزية ثم تنشر النص الإنجليزية والعربية بعدها في صورتين أخريتين.
 للدخول من  هنا .

13-  English__Steps
حساب آخر لتعلم اللغة عبر مقاطع الأفلام، يركز على أفلام الرسوم المتحركة ويعطي الترجمة العربية داخل المقطع نفسه والنص الإنجليزي في الوصف.
 للدخول من  هنا .

14-  EFEnglishLiveArabia
الحساب الرسمي لمدرسة إنجلش لايف في الإنستقرام، كان في السابق ينشر صور فقط لكن مؤخراً أصبح ينشر فيديوهات مفيدة وتلميحات حول تعلم وفهم اللغة الانجليزية مقدمة من مدرس لغة انجليزية يعيش في بريطانيا.
 للدخول من  هنا .

15-   CCB_Vocabulary
هو حساب متخصص في الكلمات، طريقة تعريف وشرح الكلمة هي باللغة الانجليزية، يعني ترجمة انجليزي-انجليزي بالإضافة إلى توفير المعنى العربي كذلك، طبعاً المنشورات عبارة عن فيديوهات تشاهد عبرها الكلمة وتستمع إليها وإلى التعريف الخاص بها باللغة الانجليزية.
 للدخول من  هنا .

موقع التنمية البشرية الاول عربيا هدفنا تقديم محتوى يساعد الزائرين فى كل المجالات ويمكنكم التواصل معنا فى حاله الاقتراحات او الطلبات او الشكاوى

اهلا بك فى موقعك المفضل
الابتساماتEmoticon