الاثنين، 18 يونيو 2018

أفضل مواقع اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية مجانا


دائما ما يحتاج الطلاب وحتى الاشخاص العاديين الى  تحديد مستوى اللغة الانجليزية  سواء من  اجل السفر او من اجل التطوير من مستواهم اللغوى ولكنهم يقابلون مشكله الماديات فالعديد من المعاهد  والمراكز تستغل هذا الاحتياج ولكننا اليوم  نقدم اليكم الان افضل مجموعه اختبارات تحديد المستوى للغه الانجليزيه مجانا وحصريا فقط لكل متابعى موقع التنمية البشرية .


أهمية اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية

لماذا يجب علينا الاهتمام باختبارت تحديد المستوى وما هى الفائده منها وما هى طريقه عملها ؟ كل  هذه الاسئله واكثر ستكون اجابتها موجوده بهذا الفيديو اتمنى لكم مشاهده ممتعه .

أفضل مواقع اختبارات تحديد المستوى للغه الانجليزية


1-     Cambridge English

الموقع يقدم ميزه رائعه جدا للجميع وهو انه يقدم اربعه اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية مختلفه  وهم كالاتى  ( اختبار عام فى اللغه الانجليزية – اختبار لطلاب المدارس – اختبار اللغه الانجليزية لاداره  الاعمال – اختبار للمبتدئين ) كما ان  كل الاسئله عباره عن اختيار من  متعدد  (MCQ) كم انه يمكنك تصفح الاجابات فى نهايه الاحتبار  .

2-     Learn English British Concil

يقدم موقع المعهد البريطانى خدمة اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية عن طريق اختبار عام مكون من 25 سؤال اختيارات، بالإضافة إلى جزء آخر من الاختبارات الأخرى مُقسمة على حسب الموضوعات أو المستويات المختلفة في إجادة اللغة الإنجليزية.


3-     ILS English

الاختبار فى هذا الموقع  مكون من  50 سؤال وستيم اخبارك بالنتيجه فورا ، كما نه يمكنك معرفه  مستواك (مبتدئ – متوسط – متقدم ) .

4-     Exam English

هذا الموقع يضم نوعين  مختلفين  من الاختبارات كل اختبار منهم حوالى 10 دقائق وهم  كالاتى  :
الاول: خاص بالقواعد والتراكيب اللغوية
الثانى : خاص بمهارة الاستماع.


5-     English Jet

يتيح لك الموقع اختبار  مكون من 68   كما ان به العديد من الاختبارات مقسمه حسب المستوى .


6-     English Tag
يقدم الموقع اختبار مكون من 50 سوال عباره عن الاختيار  من  متعدد

7-     ESL

يضم  هذا الموقع العديد من الاختبارات لقياس المستوى باللغة الإنجليزية، كم يحتوي الموقع  اختبارات في العديد من اللغات الأخرى مثل اللغه الألمانية واللغه الإيطالية واللغه الصينية واللغه الفرنسية واللغه الروسية واللغه الأسبانية والعربية.


8-     UAFEP
يقدم هذا الموقع سلسلة من الاختبارات السريعة للغه الانجليزية والتي تساعدك على تحديد مستواك في اللغة من خلال مراحل مُتدرجة لإتقان وإجادة اللغة.


9-     Language Level
يقدم هذا الموقع اختبار مُكون من 15 سؤال اختيار من متعدد، تتنوع الأسئلة ما بين بسيطة وأخرى مُتقدمة، ويضم الأجزاء الخاصة بالتراكيب والقواعد اللغوية. في نهاية الاختبار سوف يتم تقييمك بتصنيفك ضمن مستوى مُعين في إجادة اللغة من خلال ستة مستويات.


10- Oxford Online English
موقع اكسفورد يحتوى على أربعة مراحل مختلفة لتقييم المستوى وهي كالاتى  :  (اختبار خاص بالاستماع، اختبار خاص بالمفردات والتراكيب اللغوية، اختبار خاص بالقواعد والأزمنة، اختبار خاص بالقراءة ) .


11- Transparent Language
فى هذا الموقع الاختبار يتكون من أربعة أجزاء؛ يما يشمل حوالي 10-15 سؤال لكل جزء. القسم الأول والثاني من الاختبار يتضمن القواعد ، الجزء الثالث للمفردات والكلمات، أما الجزء الثالث فهو عبارة عن قطعة للقراءة وبها بعض الأسئلة.


12- Europa School of English
اختبار سريع يتكون من 60 سؤال (MCQ) غير محدد بوقت زمني؛ وسوف تتمكن من معرفة مستواك .


13- English Embassy
هذا الموقع لديه تصنيفات رائعه فى الاختبارات  وهى كالاتى :
·         Test My Level : اختبار عام مُعد للشخص الذي لا يعرف مستواه في اللغة!
·      Already know your level: اختبار وفقاً للمستوى حيث يمكنك من خلاله اختبار معرفتك باللغة في هذا المستوى.


كما انه لديك هذه الموقع يمكنك اكتشافها بنفسك الان :

موقع التنمية البشرية الاول عربيا هدفنا تقديم محتوى يساعد الزائرين فى كل المجالات ويمكنكم التواصل معنا فى حاله الاقتراحات او الطلبات او الشكاوى

اهلا بك فى موقعك المفضل
الابتساماتEmoticon